5 علامات تدل على أنك تبلي بلاءاً جيداً في الحياة

5 علامات تدل على أنك تبلي بلاءاً جيداً في الحياة

فئة:منوعات

الحياة عبارة عن مجموعة مواقف وتجارب، قد تمر عليك أوقاتاً سعيدة كالحلم، وقد تمر عليكِ أوقاتاً تعيسة كالكابوس، وكما يعرف الجميع، فإن “دوام الحال من المحال”. في هذا المقال سوف نستعرض معاً بعض العلامات التي تبين أنك تبلي بلاءاً حسناً في الحياة حتى لةدو لم تعتقد ذلك:

الحياة

 

لقد عشت وتعلمت

لم يقل أحد ان الحياة سهلة، وقد نتأذى من المشاكل والعقبات التي نقابلها في طريقنا، ولكن كن متأكداً من أن الرحلة تستحق ذلك العناء. فكر مجدداً في خساراتك فشلك، لابد أنك تعلمت شيئاً من تلك الخسارات وأنها قد حدثت لسبب ما، ربما لتغييرك إلى الأفضل.

 

لديك مكان مريح لتنام عليه

طالما أن لديك مكان مريح وخاص لتنام فيه وبيت خاص بك لتمارس حياتك اليومية بكل خصوصية، فأنت بخير، إذا لم يكن هذا كافياً بالنسبة لك، فانظر إلى آلاف اللاجئين في المخيمات وكن شكوراً على ما لديك.

تسعى جاهداً لتكون الأفضل

إذا كنت تشعر بالإحباط والحزن، فسبب ذلك الشعور هو سعيك الدائم في الوصول إلى مكانة أعلى أو أفضل، ربما تفشل أو تنجح ولكنك في الحقيقة في سعي دائم لتكون الأفضل.

لديك وظيفة

مهما كانت هذه الوظيفة تعني بالنسبة لك، فأنت مازلت مفي موقت الرابح حيث تعمل وتجتهد وتأخذ أموالاً مقابل هذا العمل، حتى إذا لم تحبه

لديك وظيفة

لديك القوة للإختيار

يقول “أرسطو” “إن الإمتياز ليس مجرد حادثة، وإنما هو ناتج عن المعنويات العالية والمجهودات الخالصة والتنفيذ الذكي، كما أنه يمثل الإختيار الحكيم من بين العديد من الإختيارات – الإختيار وليس الصدفة هو الأمر الوحيد الذي يقرر مصيرك”.

لديك شخص تحبه ويحبك تتبادلا معا الطباع يسأل عنك ويطمئن عليك يعطيك الهدايا التي تحبها حتى وان ارتفعت أسعار الفضّة !


إترك رد