تمارين رياضية ستغير شكل جسدك في أربعة أسابيع

تمارين رياضية ستغير شكل جسدك في أربعة أسابيع

فئة:منوعات

إذا كنت ممن ترغب في الحصول على بنية رياضية مثالية لكنك لا تحبذ التعب وفقدان النفس والإرهاق عندما تقوم بالتمرينات. إليك مجموعة من التمارين السهلة والبسيطة والتي يمكنك فعلها لكي تحصل على قوام رياضي مثالي وصحيح وبدون أي تعب يذكر تخشى أن تتعرض له. في هذا المقال نقدم لك بعض التمارين السهلة التي يمكنك القيام بها بدون أي مجهود أو تعب وستتمكن من تغيير شكل جسدك وحصولك على قام مثالي بشكل سريع ومريح. هيا بنا نبدأ.

التمارين الرياضية

اليوجا:

واحدة من تمارين الإطالة والاسترخاء المميزة والتي تجعل جسدك في حالة تمدد رائعة لكي لا تشعر بأي إرهاق أو مجهود عضلي أثناء تنفيذك للتمارين العضلية مثل تمارين الضغط والبطن كما أنها تعطيك ذهنا صافيا للغاية ولها العديد من الفوائد الأخرى حيث تسهل للك الحصول على قوام مثالي وتساعدك أيضا في  الحصول على صحة جيدة. تساعد اليوجا في تمديد وإطالة بعض المناطق مثل الظهر والأرجل والأكتاف ومن ثم تقود إلى زيادة المرونة وتجعلك تتحرك بسهولة وتنجز مهامك اليومية بدون أي ضغوط أو توتر. كما أن اليوجا تحسن من مظهرك الخارجي وتقلل من معدل ضربات القلب والالتهابات ومستويات القلق والتوتر وتعطيك الطاقة اللازمة لفترة الركود بعد الظهيرة كما أنها أيضا تزيد من المناعة وأيضا تقلل من حدوث الاكتئاب.

 

الركض الخفيف:

لا يتطلب الركض الخفيف بذل أي مجهود يذكر كباقي أنواع الجري والتي تتطلب مجهود كبير. في الركض الخفيف تقوم فقط بتحريك جسدك بدون الحاجة لبذل طاقة كبيرة ويمكنك أيضا من الحصول على الفوائد المرجوة للقلب والأوعية الدموية. بمرور بعض الوقت سنحصل على عضلات في الرجل بدون مجهود كبير.

الرقص المتوازي:

في هذه الأيام هناك أشكال كثيرة من الموسيقى التي يمكنك أن ترقص معها رقص متوازي بدون أن تقلق أيضا من فكرة التعرق. للرقص المتوازي عدد قليل فقط من الأوضاع تسمى “الجدران” والتي تقوم بتحديد الجهة التي ستقوم بمواجهتها عند الرقص وكيف ستتنقل أيضا من جانب إلى آخر.


إترك رد