إذا كنت تريد أن تصبح سعيدا وناجحا عليك القيام بهذه الأشياء

إذا كنت تريد أن تصبح سعيدا وناجحا عليك القيام بهذه الأشياء

فئة:منوعات

جميعنا نريد أن نصبح سعداء وناجحين لكننا لا نعرف كيف نصل إلى هذه السعادة ولا إلى هذا النجاح. قد تفعل أشياء لكي تحسن بها حياتك وتصل بها إلى السعادة المنشودة لكنك تفتقد إلى الثبات والاتساق.

قم بإلقاء نظرة على النصائح أدناه والتي من الممكن أن تبدأ بها اليوم وسوف تضعك على الطريق والمسار الصحيح لتحقيق السعادة.

السعادة

  • ضع قائمة رغبات والتزم بها

اجلس واكتب كل الأشياء التي ترغب بفعلها قبل أن تموت. تريد السفر؟ القفز بالمظلة؟ تعلم لغة أجنبية جديدة؟ أيا كان ما تريد فعله، اكتبه. اصنع قائمة لمدة 30 يوم وقائمة على مدار 5 سنوات وانظر إلى الأشياء التي تنوي فعلها والأشياء التي حققتها بالفعل.

كن انتقائيا فيما تقرأه في الصحف

في معظم الأوقات تهدف وسائل الإعلام إلى بث معلومات للفت انتباهك وإثارة فزعك. إذا لم يفعلوا ذلك لن يتمكنوا من تحقيق أي مبيعات لذلك حاول أن تكون انتقائيا بشكل كبير فيما يتعلق بالأخبار المكتوبة في الصحف. عندما تقوم بفصل نفسك عن الأخبار العامة ستندهش لكم السعادة والتفاؤل الذي ستصبح عليه حياتك.

مطالعة الصحف

افعل شيء من الأشياء التي تخافها

نميل دائما إلى العزلة وإلى العيش في دوائرنا الخاصة لأنها هي المكان الوحيد الذي نشعر فيه بالألفة وبالأمان ولذلك فأنت لا تحتاج للخروج من هذه المساحة المريحة لكنها إذا تمكنت من اقتناص ولو دقيقة واحدة من روتينك اليومي للقيام بشيء تخافه أو شيء لست معتاد عليه ستشعر بكمية الفائدة التي ستعود عليك.

افعل ما تخاف


إترك رد